الأحد، 28 أغسطس 2011

رد على موضوع المرأة لم تخلق للرجل

حلا

الكلام اللى بتقوليه ترا فعلا كبيييييييييير وحتى انتي ما تقدري تنفذيه .. واذا تقولي غير كذا .. انا أقول الأيام بتثبت لك
ترا الكلام جدا جدا سهل .. لكن الفعل ... أممم أسف نو ويييييي ..... صعب صعب ...

الفتاة بحكم وضعها في مجتمعنا .... مو ناقصها تماما أي إتهامات أكثر من اللى هيا فيه ...
وخصوصا موضوع الزواج هذا ...
وكمثال :
البنت رافضة تتزوج من باب انها تعيش حياتها خفيفة ظريفة ... وتنتعش كل يوم بشروق الشمس وتعيش كنسمة الهواء ...
ايوة .... طيب ... وبعدين ..... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتكلم جد جد والله هذي الفكرة بتكون لوحدة عايشة في عالم تاني .. كيف ؟؟؟
انا اقلك : الفتاة الأجنبية وبدون تحديد تلاقيها ما أتجوزت وعادي جدا .... وعايشة حياة طبيعية جدا ومن غير أي ضغوط عليها بالزواج تماما
ولو ابوها بس قال : يا بنتي اتجوزي ... او أبغى اشوف اولادك قبل ما أموت .. (( بس تفرصع عين وحدة بيسكت طوالي ويهرب منها ))
والسبب : ( أرجوا التمعن تماما بكلماتي رجاء )
(( البني آدم إذا أحس في داخله أي نقص ...... بلا أي مقدمات سيحاول تعبأة هذا النقص ))
كمثال : انا عندي سيارة جربانه وصاحبي عنده سيارة جديدة وفخمة .. ويوم من الايام سقتها وجربتها
أول ما يجي براسي شي واحد ... ليش صاحبي عنده سيارة حلوة وأنا لأ
ومن هنا تبدأ الصراعات الداخلية لدي
استلف .... اتدين .... أقساط .... أسرق حتى ماهي مشكلة ... المهم .... اجيب اجيب السيارة ...


وصلت الفكرة ؟؟؟؟؟

الفتاة مع التقدم بالسن تحب تجرب كل شي
صاحبتنا الأجنبية هنا يجي دورها ..... طبعا اول شي .... اشبعت رغباتها الجنسية .... جربت الحب .... جربت الحنان والمعاشرة وغيره وغيره
ارجع اعيد للتذكير (( البني ادم اذا احس بأي فراغ في داخله .. سيحاول تعبأة هذا الفراغ ))
وعندنا ...
تبدأ تفكر بانه يكون عندها طفل
يكون عندها زوج
تخرج من الوضع الصارم اللى عاشته في بيت اهلها
وأشياء كثير ما تخلص الصراحة بتكون مكبوته في داخلها ....
ولكن
عندنا غييييييييييير

واحد من الإثنين
يا تتجوز والله يباركلها نقول ..
يا .... راحت شوربة بالخل : بوي فريند ... أصدقاء نت ... والبلاك بيري وما أدراك ما البلاك بيري .. والباقي الكل يعرفه وصرنا نسمعه ونقرأه تقريبا اكثر من مرة باليوم الواحد


وهنا اوقف وأقول : لو أبغى اتكلم بهذ الموضوع .. والله ما راح أخلص الصراحة واكتفي بس بهذا وراح أعتبر كلامي هذا كله مقده بسيطة لهذا الموضوع
ولكن ,,, التمعن في الموضوع بكل زواياه وطرحه على أرض الواقع وقياس النسبة المؤية في فعله (( هل ... أقدر اسويه ولا ما أقدر ))




أتمنى ما أكون أول معارض للموضوع وولا أخر معارض ولكن اتذكري كلمة فقط
(( ومن أياته ان خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم موده ورحمه ))

ملاحظة : لا تقوليلي انه البنت توصل عمرها 30 و35 سنة ومرتاحة نفسيا الله يرضى عليكي
اسف اخالفك الرأي بهذا الموضوع

وتحياتي لكي لطرح الموضوع

ملاحظة (((((( انا مو مع أو ضد .... أنا محايد أصلا للموضوع )))))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق